افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن - WhiteNileOnline Forum
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم   البحث   مشاركات اليوم   اجعل كافة الأقسام مقروءة

الإهداءات


العودة   WhiteNileOnline Forum > المـنتديـات العــامة > منتدى الحوار العام

منتدى الحوار العام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اميرة الشيخ
 
اميرة الشيخ
عضو مبدع
اميرة الشيخ غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 1409
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
افتراضي افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 15-03-2010 - 01:59 PM ]


افكر فيه واتامل اراه اتجلى واتجمل
هلالى الهل واتكمل
تفاصيل قولى والمجمل ساصبر ياأخى ايه اعمل
اذا قلب الفتى اتحمل مصايب الدهر والامه
ارى الصبر الجميل اجمل
حديثى ودمعى يتسلسل فصول فى رواية تتمثل
اقيف فى مواقف استبسل وعن رؤيا الحبيب حالا
ابين فى مناظر اتوسل
هواه بجسمى يتخلل مجارى الدم اذا اتحلل
وقيع لى رضاه اتذلل وما هماه يا سيدى
دا واحدا اصله بيتدلل
ترك افكارى تتضلل بعذره البيه يتعلل
فما شرع الهوى حلل لقان نهار ولا
فى ليل اذا أليل
صريح قانون هواك هلاكى وقلبى ما اتحول
حقيقة وليس تتأول صريع لحظات سيوف لحظك
وحالى ان شفته تتهول
تذكر عهدنا الاول صحى الايام بتدول
قريب يوم داك ما طول ايام ويا حليلن
بقت احلام وتتأول

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 2 )
احمد الحمودي
عضو ماسي
رقم العضوية : 87
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 3,123
عدد النقاط : 10

احمد الحمودي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 15-03-2010 - 02:36 PM ]


يا سلام على الغناء الجميل
التحية للاستاذ عبيد عبد الرحمن ومثلها لك استاذة اميرة


توقيع : احمد الحمودي





http://dc02.arabsh.com/i/00096/wu7x6e66tcvv.gif

كوستي درة النيل الابيض

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 3 )
الطيب العميري
عضو ماسي
رقم العضوية : 1554
تاريخ التسجيل : Mar 2010
مكان الإقامة : كل اجزائه لنا وطن
عدد المشاركات : 3,445
عدد النقاط : 10

الطيب العميري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 15-03-2010 - 04:59 PM ]


عندما يكون الانسان مرهف الاحساس سليم الذوق يكون كالزهرة لا تنفح الا بالطيب و الشذى.
شكــــــــــــــــــــــراً ايها الاميرة الرائعة.ونرجو اتحافنا اكثر واكثر بما هو اروع .{:: A Flower::}{:: A Flower::}{::<Candle>::}{:: A Flower::}{::<Candle>::}{:: A Flower::}{::<Candle>::}


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 4 )
اميرة الشيخ
عضو مبدع
رقم العضوية : 1409
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 10

اميرة الشيخ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 15-03-2010 - 05:44 PM ]


شكرا الحمودى ,,شكرا العميرى على المرور الانيق
انها لاحدى روائع شعراء الحقيبة الذين تميزوا
بالبلاغة والتعابير المجازية التى تنم عن
جمال الروح والذوق السليم .


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 5 )
الزين مبروك
عضو نشيط
رقم العضوية : 1103
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : قرية إيدأ م عش 0أ م رمته
عدد المشاركات : 167
عدد النقاط : 10

الزين مبروك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 15-03-2010 - 06:00 PM ]


ابو سامر انا عارف إنك ذوقك عالي ولا يستوقفك إلا ما هو جدير ومقنع
والشعراء يجذبهم الشعر الرصين فهلا اتحفتنا بواحده من روائعك 00على فكره ياجماعه
العميري دا زول شاااااااااااااااااعرومميز بس أبعدته ظروف الحياة فصار في بلاد الغربه


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 6 )
حسين يوسف مكى
عضو نشيط
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة : السعودية / جدة
عدد المشاركات : 262
عدد النقاط : 10

حسين يوسف مكى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 16-03-2010 - 03:13 AM ]


يا سنا الزمن الجميل

اشُدُدْ وثاقك شان تعود من غير حليل

خليك واصل, من غير فواصل

ابقى زاد بين جيل وجيل

امسح احزان التعابا

بدد اشجان الغلابا لو طلّ ليل

يا سنا الزمن الجميل

قرب خُطاك على الغنا

وادينا من لحن الخليل..



اميرة الشيخ ... ترتاح دواخل المتعبين على تلك المفردات الصالحة لكل زمان

ما ذكر عبد الرحمن الريح الا وذكر صنوه عيد عبد الرحمن لذا

كان ميلاد ديوان ليالى زمان..

شكرا انيقا اميرة على هذه التبارييييح والترياق..

توقيع : حسين يوسف مكى



عشقت رؤاك ... فى الاحلام .. وقوافل ... النغم والبوح


اعزف لـــــيك ... من جوَاى .... مقاطع ريد ترُدْ الروح

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 7 )
اميرة الشيخ
عضو مبدع
رقم العضوية : 1409
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 10

اميرة الشيخ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 17-03-2010 - 01:00 PM ]



الاخ العميرى اضم صوتى الى صوت الاخ الجموعى
وتمنى ان تزين منتدانا هذا بروائع شعرك كل الشكر
الاخ الجموعى.


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 8 )
اميرة الشيخ
عضو مبدع
رقم العضوية : 1409
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 10

اميرة الشيخ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 17-03-2010 - 01:06 PM ]


فى حضرتك اخى حسن يوسف يطيب الحديث
عن الشعر والشعراء
اشكر لك مرورك المتميز الجميل .


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 9 )
أحمد عبدالله الصديق
عضو ماسي
رقم العضوية : 377
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : السودان الوطن الواحد
عدد المشاركات : 4,921
عدد النقاط : 10

أحمد عبدالله الصديق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 17-03-2010 - 03:56 PM ]


مرحب بالمتذوقين للفن الراقي.
واحد يتطوع يسمعنا بصوت الطيب عبدالله.
شكراً أميرة.
التأمل في المفردة يقود إلى حكِم خلف المعنى القريب.


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 10 )
ود وكرة
عضو نشيط
رقم العضوية : 1212
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 168
عدد النقاط : 10

ود وكرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 19-03-2010 - 01:52 PM ]


افكر فيه واتامل اراه اتجلى واتجمل



لك التحيه يا رائعه وعائزين نتعود علي ذلك {:: A Flower::}منكم

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 11 )
ابو ليلى الشاعر
عضو مبدع
رقم العضوية : 1047
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : قرية الدّبيبة/جزيرة أم جر
عدد المشاركات : 366
عدد النقاط : 10

ابو ليلى الشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 19-03-2010 - 01:59 PM ]


يا سلام على حلو الكلام


توقيع : ابو ليلى الشاعر


شكراً كوكتيل

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 12 )
اميرة الشيخ
عضو مبدع
رقم العضوية : 1409
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 10

اميرة الشيخ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 21-03-2010 - 11:08 AM ]


الاخ ود وكرة شكرا على المرور الجميل.
شكرا الشاعر ابو ليلى حلو الحديث انت له مرجعا .


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 13 )
الطيب العميري
عضو ماسي
رقم العضوية : 1554
تاريخ التسجيل : Mar 2010
مكان الإقامة : كل اجزائه لنا وطن
عدد المشاركات : 3,445
عدد النقاط : 10

الطيب العميري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 21-03-2010 - 11:40 AM ]


[quote=أحمد عبدالله الصديق;120335]مرحب بالمتذوقين للفن الراقي.
واحد يتطوع يسمعنا بصوت الطيب عبدالله.
شكراً أميرة.

بالامس اخي الحبيب كتبت عن الطيب عبد الله في هذا المنتدى قسم الثقافة العامة والاستاذ الجموعي كان يلقب بالطيب عبد الله بس ايام زمان


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 14 )
عزالدين العبيد ابراهيم
عضو ماسي
رقم العضوية : 991
تاريخ التسجيل : Apr 2009
مكان الإقامة : في حدقات عيونا!!! الجمّالاب/السودان...الرياض/ السعودية
عدد المشاركات : 2,387
عدد النقاط : 10

عزالدين العبيد ابراهيم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 22-03-2010 - 12:02 AM ]


[QUOTE=الطيب العميري;121138]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد عبدالله الصديق مشاهدة المشاركة
مرحب بالمتذوقين للفن الراقي.
واحد يتطوع يسمعنا بصوت الطيب عبدالله.
شكراً أميرة.

بالامس اخي الحبيب كتبت عن الطيب عبد الله في هذا المنتدى قسم الثقافة العامة والاستاذ الجموعي كان يلقب بالطيب عبد الله بس ايام زمان

توقيع : عزالدين العبيد ابراهيم

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 15 )
اميرة الشيخ
عضو مبدع
رقم العضوية : 1409
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 10

اميرة الشيخ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 26-03-2010 - 09:23 AM ]


شكرا عز الدين العبيد


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 16 )
اميرة الشيخ
عضو مبدع
رقم العضوية : 1409
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 10

اميرة الشيخ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 26-03-2010 - 10:41 PM ]


كل اشكر اخى احمدعبد الله
سعدت بمرورك الانيق .


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 17 )
مبارك إبراهيم الأمين
عضو فاعل
رقم العضوية : 1208
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة : حلة عمر الجزيرة
عدد المشاركات : 100
عدد النقاط : 10

مبارك إبراهيم الأمين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 27-03-2010 - 10:31 AM ]


شكرا أميرة الشيخ علي هذه الدرة الرائعة وعبيد عبد الرحمن إحدي أشجار واحتنا السودانية الضخمة التي نتفيأ تحت ظلالها
( والمثل بقول الشجرة الكبيرة فيها الصمغ) فعبيد عبد الرحمن شجرة معطاءة وثمارها يانعة لك الشكر.


توقيع : مبارك إبراهيم الأمين

والنفس كالطفل إن تهمله شب علي حب الرضاع,,
وإن تفطمــــــــــــــــــــــــــة ينفطــــــــــــــــــــــــــم,,

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 18 )
عوض الله عبدالله
عضو مبدع
رقم العضوية : 1253
تاريخ التسجيل : Nov 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 303
عدد النقاط : 10

عوض الله عبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 27-03-2010 - 10:40 AM ]


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الشيخ مشاهدة المشاركة
الاخ العميرى اضم صوتى الى صوت الاخ الجموعى
وتمنى ان تزين منتدانا هذا بروائع شعرك كل الشكر
الاخ الجموعى.
التحية لك وللشاعر عبيد عبدالرحمن لهذة الاغنية الرائعة وهنا لايفوتني ان اترحم علي الملازم أول( ودالكباشي )من شبشة وهوكان يرددها بصورة رهيبة ويا أميرة لو تذكر هذة الاغنية شباب نجوم الغد لتغنوا بها بدون تردد

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 19 )
اميرة الشيخ
عضو مبدع
رقم العضوية : 1409
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 10

اميرة الشيخ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 27-03-2010 - 01:50 PM ]


شعراء الحقيبة اخى مبارك شعراء بروعة الجمال
تميز شعرعهم بصلاحيته لكل زمان وها نحن نستمع
اليهم ونستمتع بجمال كلماتهم وروعة مفرداتهم .

كل الشكر على المرور.


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 20 )
اميرة الشيخ
عضو مبدع
رقم العضوية : 1409
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 10

اميرة الشيخ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 27-03-2010 - 02:15 PM ]


اخى عوض الله لك التحية
اتمنى ان يتغنى شباب نجوم الغد بمثل هذا الشعر
الراقى الجميل فهو بلاشك اروع ما يمكن ان يغنى ,غنوا فيه
للوطن كما غنوا للحبيبة ونادوا فيه للاخلاق الفاضلة والقيم النبيلة.

قبل ايام سمعت احد المغنيين الشباب يردد كلمات اغنية لم افهم منها شيئا,
دا منو وجاى من وين وجنسو شنو....الخ من الكلمات التى لا تحتوى على شئ.
دى كلمات الاغنية والغريب فى الامر شبابنا مستمتع .!!

شكرا على مرورك.


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 21 )
mokhtar
عضو جديد
رقم العضوية : 1522
تاريخ التسجيل : Feb 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 10
عدد النقاط : 10

mokhtar غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 07-04-2010 - 10:03 PM ]


ياسلام علي الكلمات الرائعه دي.......................
سمح الكلام في خشم حوته ..................


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 22 )
برعي محمد علي
عضو مشارك
رقم العضوية : 1476
تاريخ التسجيل : Feb 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 73
عدد النقاط : 10

برعي محمد علي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 08-04-2010 - 01:46 AM ]


{::Clapping::}شكراً لك يا استاذة اميرة الشيخ على الكلمات الراقية والرائعة من روائع الحقيبة السودانية الاصيلة

توقيع : برعي محمد علي

ظننت بهم ظناً جميلاً فخيبوا = رجائي وما كل الظنون تصيب

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 23 )
اميرة الشيخ
عضو مبدع
رقم العضوية : 1409
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 10

اميرة الشيخ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 08-04-2010 - 08:51 AM ]


كل الشكر الاخوين مختار
وبرعى على المرور الانيق.


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 24 )
قرشي التوم
عضو فضي
رقم العضوية : 1391
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة : السودان ام درمان
عدد المشاركات : 1,003
عدد النقاط : 10

قرشي التوم غير متواجد حالياً

رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 08-04-2010 - 08:55 AM ]


اميرهـ صباح الخير
وصباح هلالكـ الهلا
عندما يهل الهلال
النجم يأفل


توقيع : قرشي التوم

كان في الأرض أمانان من عذاب الله رفع الأول وبقي الثاني فأما الأول رسول الله (ص) والثاني الإستغفار وما كان الله ليعذبهم وأنت فيهم وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون فالزم الامان الثاني يرحمك الله

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 25 )
اميرة الشيخ
عضو مبدع
رقم العضوية : 1409
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 10

اميرة الشيخ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: افكر فيه واتأمل :عبيد عبد الرحمن

كُتب : [ 08-04-2010 - 09:22 AM ]


صباحك زين قرشى
صباح الجمال المستمد
من شعراء الزمن الرائع,
عندما تطل علينا بالمرور
يكون المكان اجمل
كل الشكر.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 PM.

This Forum Is Using MCSofts.CoM's Ads System By : Memo90


المواضيع والمقالات و الآراء المنشورة في المنتديات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لمنتديات النيل الأبيض
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009